2016/03/28

فيسبوك تعتذر بسبب خطأ تقني في Safety Check





فيسبوك من جديد تواجه مشكلة تقنية في ميزتها التي أثارت العديد والعديد من الجدل حول انصافها لدول العالم, حيث كانت تفعل في أحداث باريس و بلجيكا لكن لم تفعل بأحداث أنقرة أو ببيروت أو الكويت أو كوديفوار وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من مستخدمي الموقع.
اليوم تفاجئ العديد من مستخدمي الموقع الذين يسكنون خارج باكستان بإشعار يسألهم عن أحوالهم وهل هم بخير أم لأ ليطمأنو أحبائهم وأقاربهم و هو الأمر الذي أثار سخرية العديد من المستخدمين.
لكن سرعان ما تداركت ادارة الفيسبوك الامر و أصلحت الخلل و كتب مؤسس الموقع مارك على صفحته الشخصية هذه الرسالة:
هذا الصباح تم تنشيط خدمة التحقق من السلامة في باكستان بعد انفجار قنبلة استهدفت الاطفال و أسرهم في حديقة في لاهور و على مدى الشهرين الماضيين, قمنا بتنشيط خدمة السلامة عدة مرات لأعال الارهاب - بما في ذلك تركيا وبلجيكا - لذلك الناس في هذه المنطقة يسمحون لأصدقاءهم و أحبائهم الذين يعرفونهم بأنهم آمنين. كل من هذه الهجمات كان مختلفا, ولكن كان كلها تشترك في عامل واحد وهو الارهاب, حيث نفذت بغرض نشر الخوف و عدم الثقة وتحويل افراد المجتمع ضد بعضهم الآخر. وأعتقد ان السبيل الوحيد المستدام للرد على أولئك الذين يسعون إلى تقسيمنا هو خلق عالم من التفاهم و التعاطف حيث ينتشر التعاطف والتفاهم أسرع من الكراهية, وحيث كل شخص في كل البلدان يشعر بالتواصل والمحبة مع الاخرين, هذا هو العالم و يجب أن نبنيه معا.
 وهذا هو المنشور الذي كتبه باللغة الانجليزية في تعبير عن ذلك.


This morning we activated Safety Check in Pakistan after a bomb targeted children and their families in a park in...
Posted by Mark Zuckerberg on Sunday, March 27, 2016






إقرأ أيضا

فيسبوك تعتذر بسبب خطأ تقني في Safety Check
4/ 5
Oleh

أرجو عدم السبام ^_^