2016/03/31

شرح طريقة حذف جميع الصور في انستقرام


مرحباً بكم , تصلني العديد من الأسئلة في حسابي على تويتر حول طريقة حذف جميع الصور في انستقرام دفعة واحدة, فأحببت أن أشارككم الطريقة.
بغض النظر عن الدافع وراء حذف الصور و الحفاظ على الحساب والمتابعين فاليوم جلبت لكم تطبيقين أحدهم على آيفون و الآخر على أندرويد وكلها تطبيقات مجانية, غير أن هناك بعض الميزات الإضافية تتطلب الترقية ودفع قليل من المال.
البرنامج الاول في آيفون اسمه "Cleaner for Instagram" متواجد على متجر ابل آيتونز مجانا وطريقة استخدامه جدا سهلة , وهو متوفر باللغة الانجليزية.


Cleaner for Instagram

Cleaner for Instagram

Cleaner for Instagram

Cleaner for Instagram

Cleaner for Instagram

هذا رابط تحميل البرنامج لأيفون :
 https://itunes.apple.com/us/app/cleaner-for-instagram-mass/id1019607006?mt=8

ولمستخدمي أندرويد هذا رابط التحميل:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hans.cleaner

إقرأ أيضاً موضوع : تحميل صور خلفيات آيفون 6

إذا كان لديك اي سؤال لا تترد بتركه في التعليقات سوف أقرا التعليقات واحدة تلو الأخرى , و ارد عليها باسرع وقت, ذلك شاركني برأيك و ﻻ تنسى مشاركة الموقع مع أصدقاءك عن طريق أزرار المشاركة اسفل الموضوع و شكراً لك.

كيف اعرف من حذفني او الغى صداقتي في الفيس بوك بدون برامج

إلغاء الصداقة

أحياناً تلاحظ تغير في عدد اصدقائك على الفيسبوك أو ما شابه ذلك و يكون لديك فضول لمعرفة مالذي حصل ومن الذي قام بحذفك من قائمة اصدقائه, اليوم وبدون برامج و بطريقة سهلة وبسيطة ساريك طريقة معرفة من قام بحذفك من قائمة اصدقائه فقط تحتاج إلى جهاز حاسوب أو ﻻبتوب حتى تطبق الطريقة.

أولا:  تذهب الى صفحتك الشخصية و انزل للأسفل قليلاً حتى تظهر هذه القائمة التي بالصورة أسفل.

تايم لاين فيسبوك

بعد أن تظهر لك القائمة التالية قم بالضغط على (الاحداث)

تايم لاين فيسبوك

بعدها قم باختيار السنة التي أنت فيها و لتكن 2016

الاصدقا الجدد

بعدها سوف يظهر لك هذا المنشور, اضغط على الاصدقاء الجدد

قائمة الاصدقاء

هنا لقد وجدت صديقين خرجا من قائمتي للأسف هههه

كانت هذه الطريقة ببساطة, أتمنى أن تكون سهلة وبسيطة و أدام الله صداقاتكم وأبعد عنها الخلاف والعداء
اترك لي تعليق بالاسفل إذا كانت لديك طريقة أفضل من هذه أو إذا أعجبتك الطريقة وﻻ تنسى مشاركة الطريقة مع أصدقاءك ربما تكون مفيدة جدا لهم.

بحث: المراهقون البريطانيون يقضون أكثر من 9 ساعات يوميًا في استخدام "فيس بوك" و"تويتر"

المراهقون البريطانيون يقضون أكثر من 9 ساعات يوميًا في التواصل الاجتماعي

ذكر بحث بريطاني أن المراهقين البريطانيين يقضون أكثر من 9 ساعات يوميا في "فيسبوك" و "تويتر", حيث قال البحث أن المراهين من أعمار 13-17 يقون حوالي ساعة و 40 دقيقة يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي, ويقضون وقت أطول في تحرير وتعديل مقاطع الفديو.
أما بالنسبة للقطات السيلفي فقال التقرير أن المراهقين يقضون حوالي 15 دقيقة يومياً في التقاط صور سيلفي لأنفسهم و يرسلونها لأصدقائهم أو ينشرونها عبر الانترنت.
هذا البحث أجرته شركة لوجيكاليس لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات حيث شملت ألف مراهق بريطاني ووجدت انهم ساعة ونصف يوميا بالمتوسط, و يستمعون للموسيقى بمعدل 72 دقيقة و 55 دقيقة لألعاب الفديو.
وأنت عزيزي القارئ كم من الوقت تقضيه على شبكات التواصل و الأجهزة الالكترونية؟ 
اكتب لنا بالتعليقات بالاسفل و ﻻ تنسى مشاركة المقالة مع أصدقاءك عبر الازرار بالاسفل.

2016/03/30

طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر بدون برامج




السلام عليكم, الكثير منكم أحيانا تواجهه مشكلة في جهازه أو او تظهر له رسالة خطأ ما أو يريد تصوير شاشة الكمبيوتر لأي سبب كان لكن ليس الكل يعرف الطريقة لتصوير الشاشة, اليوم سوف نتابع الطريقة ببساطة على أنظمة التشغيل سؤاء ويندوز أو ماك أو ليونكس بدون استخدام برامج.

أخذ لقطة للشاشة في ويندوز

هناك عدة طرق لأخذ لقطة للشاشة لكن سأذكر اسهلها 
أولا: ستستخدم زر موجود في لوحة المفاتيح اسمه (PrtScn) أو ( PrtSc ) وتختلف من جهاز لآخر أحيانا تكتب (Print Screen) اضغط على هذا الزر و اذهب لبرنامج الرسام و اضغط لصق أو اضغط الزرين مع بعض Ctrl + V سوف يتم لصق الصورة وقم بحفظها أو التعديل عليها و الحفظ.
ثانياً: بنفس الطريقة السابقة لكن سوف يتم الحفظ تلقائياً في مجلد اسمه ( لقطات الشاشة) أو (Screenshots) في مجلد الصور و هذا عن طريق الضغط على (PrtScn +زر شعار Windows Windows) زر Windows يحمل شعار  بعد الضغط على الازرار سوف تجد الصورة محفوظة في مجلد الصور .

اخذ لقطة للشاشة

ثالثا: أخذ لقطة لنافذة واحدة وليس كامل الشاشة فقط ما عليك الا الضغط على زر Alt+PrtScn ثم حفظها في برنامج الرسام.

أخذ لقطة للشاشة في ماك

هناك طريقتين لحفظ صورة للشاشة في نظام ماك و هي بسيطة وسهلة .

أولاً : أخذ لقطة لكامل الشاشة عن طريق الضغط على الأزرار التالية مجتمعة Command (⌘)+Shift+3


بعدها سوف  تجد الصورة حفظت في سطح المكتب.

ثانياً : لآخذ لقطة لجزء محدد من الشاشة فقط قم بالضغط على الازرار التالية مجتمعة  Command (⌘) + Shift + 4 سوف يتحول مؤشر الفأرة للشكل محدد و تقوم بالنقر و السحب حتى تحدد الجزء المراد تصويره عند رفع اصبعك من الفأرة تجد الصورة محفوظة في سطح المكتب, اذا قررت عدم اخذ لقطة للشاشة ما عليك الا الضغط على زر Esc


ثالثا: لأخذ لقطة لنافذة محددة قم بتطبيق نفس الخطوات السابقة فقط بعد الضغط على Command (⌘) + Shift + 4 اضغط رز المسافة او المسطرة و سوف يظهر رز كاميرا فقط قم باختيار النافذة التي تريد اخذ لقطة لها.

أخذ لقطة للشاشة في ليونكس

في نظام ليونكس والتوزيعة المشهورة أوبنتو هناك طريقتان بسيطة لأخذ لقطة للشاشة و هي عن طريق الضغط على زر PrtScn فقط و سوف يطلب منك تحديد مكان حفظ اللقطة, و إذا كنت تريد تحديد جزء معين من الشاشة فقط اضغط على زر Shift + PrtScn  و تحديد الجزء الذي تريد التقاطه بعدها سوف يطلب منك تحديد مكان حفظ الصورة.
أما اذا اردت أخذ لقطة لنافذة محدد فقط اضغط على زر Alt + PrtScn.

طريقة اخذ لقطة للشاشة في اوبنتو

2016/03/29

خمسة أشياء هامة احرص عليها قبل بيع هاتفك


إذا كنت تخطط لتغير هاتفك النقال و الانتقال إلى آخر أحدث, فلا تقلق اليوم إليك خمس نصائح مهمة يجب عليك تنفيذها قبل بيع هاتفك وإستبداله بآخر.
قبل كل شيء عليك أن تدرك ان هاتفك النقال ﻻ يقل أهمية عن أحد ممتلكاتك الأخرى, وذلك ﻹحتوائه على بياناتك الشخصية الهامة والحساسة أيضاً والتي عليك أن تحتفظ بنسخة منها و تمنع الآخرين من الوصول إلى هذه المعلومات في حالة بيع هاتفك في هذه المقالة سنذكر نقاط مهمة في حفظ بياناتك ومنع الآخرين من الوصول إليها.

1 - حفظ وتأمين جهات الاتصال الخاصة بك


بالتأكيد أنت تستخدم الهاتف للاتصال بالآخرين و أرقامهم هي أهم مافي الهاتف لذلك قبل أن تبيع هاتفك عليك نسخ جهات الاتصال و أرقامهم و لحسن الحظ ذلك سهل من خلال الخدمات التي توفرها شركات الهواتف النقالة.
إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد ما عليك الأ أن تربطه بحساب من قوقل عن طريق إيميل جيميل (Gmail) و تقوم بعمل مزامنه لجهات الاتصال, بالمثل يمكنك عمل ذلك مع الآيفون عن طريق خدمة آيكلاود التي تقدمها آبل لحفظ نسخة من بيانات من صور وغيرها.

2 - طريقة استرداد جهات الاتصال والبيانات الاخرى في الهاتف الجديد


إذا انتقلت من أندرويد الى اندرويد ما عليك الا ربط جهازك الجديد بحساب قوقل الخاص بك الذي هو نفس الحساب الذي في الهاتف القديم و نفس الشيء في آيفون فقط ادخل حسابك في آيكلاود و ستتم مزامنة جهات الاتصال ونقلها إلى جهازك الجديد.
أما إذا كنت تنتقل من آيفون إلى أندرويد فهذا الرابط يفيدك: اضغط هنا
وللذين ينتقلون من أندرويد إلى آيفون هذه المقالة مفيدة لكم: اضغط هنا

3 - عمل نسخة إحتياطية من التطبيقات


إذا كنت من مستخدمي آندرويد فإنك ستحتاج إلى تطبيق خاص بذلك ليقوم بهذه المهمة و هنا مقالة بسيطة توضح كيفية نسخ التطبيقات في أندرويد.
أما بالنسبة لمستخدمي آيفون فمن حسن الحظ فقط يكفيك أن تربط جهازك بالحاسوب و عمل صورة أو نسخة للآيفون في حاسوبك عن طريق برنامج آيتونز.

4 - تأمين و حفظ صورك و مقاطع الفديو وملفات الصوت والMP3


يمكنك حفظ الصور والملفات إما عن طريق حساب قوقل أو آيكلاود أو ببساطة وصل هاتفك بالحاسوب عن طريق USB و عمل نسخة لهذه الملفات.


5 - حذف جميع البيانات و الصور الخاصة بك


كثيراً ما نسمع عن مشاكل تحصل بسبب تسرب صور خاصة و حساسة جدا كانت مخزنة في الهواتف حتى بعد حذفها وبيع الهاتف, إذا كنت من مستخدمي أندرويد فاتبع هذا الشرح لمعرفة طريقة الحذف تماماً : اضغط هنا.
أما مستخدمي آيفون فقط ما عليك إلا استعادة ضبط المصنع و سيتم حذف جميع بياناتك

نصيحة سريعة لمستخدمي آيفون, ﻻ تنسى تسجيل الخروج من حساب آيكلاود في الهاتف قبل بيعه!

[ حل ] مشكلة في iOS 9.3 تمنع تشغيل الروابط ضمن المُتصفح وتطبيقات أُخرى


عند التحديث لآخر نسخة من نظام التشغيل  9.3 IOS بالتأكيد سوف تواجه مشكلة في فتح الروابط في متصفح سفاري و الروابط في التطبيقات الأخرى حيث يتجمد البرنامج تماما ولا يمكن تشغيله مرة أخرى بسهولة.
هذه المشكلة ظهرت بالتحديد لمستخدمي آيفون 6 و آيفون 6 بلس وبعض الحالات في آيباد اير 2 , هذا وقد أفادت آبل عن تلقيها عشرات البلاغات من المستخدمين عن تجمد الجهاز عند فتح روابط في تطبيقات مهمة مثل البريد الالكتروني و الملاحظات.
لهذه اللحظة لا يوجد رد رسمي من آبل لحل هذه المشكلة لكن هناك بعض المستخدمين قامو بالتحايل على النظام بتثبيت متصفح قوقل كروم وثم تغيير المتصفح الافتراضي الى قوقل كروم و إيقاف جافا سكريبت في متصفح سفاري عن طريق الاعدادات ← سفاري
يمكنكم تحميل متصفح قوقل كروم من متجر آيتونز الموجود على هذا الرابط هذا إن عمل معكم :)

الرابط: 

2016/03/28

فيسبوك تعتذر بسبب خطأ تقني في Safety Check


فيسبوك من جديد تواجه مشكلة تقنية في ميزتها التي أثارت العديد والعديد من الجدل حول انصافها لدول العالم, حيث كانت تفعل في أحداث باريس و بلجيكا لكن لم تفعل بأحداث أنقرة أو ببيروت أو الكويت أو كوديفوار وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من مستخدمي الموقع.
اليوم تفاجئ العديد من مستخدمي الموقع الذين يسكنون خارج باكستان بإشعار يسألهم عن أحوالهم وهل هم بخير أم لأ ليطمأنو أحبائهم وأقاربهم و هو الأمر الذي أثار سخرية العديد من المستخدمين.
لكن سرعان ما تداركت ادارة الفيسبوك الامر و أصلحت الخلل و كتب مؤسس الموقع مارك على صفحته الشخصية هذه الرسالة:
هذا الصباح تم تنشيط خدمة التحقق من السلامة في باكستان بعد انفجار قنبلة استهدفت الاطفال و أسرهم في حديقة في لاهور و على مدى الشهرين الماضيين, قمنا بتنشيط خدمة السلامة عدة مرات لأعال الارهاب - بما في ذلك تركيا وبلجيكا - لذلك الناس في هذه المنطقة يسمحون لأصدقاءهم و أحبائهم الذين يعرفونهم بأنهم آمنين. كل من هذه الهجمات كان مختلفا, ولكن كان كلها تشترك في عامل واحد وهو الارهاب, حيث نفذت بغرض نشر الخوف و عدم الثقة وتحويل افراد المجتمع ضد بعضهم الآخر. وأعتقد ان السبيل الوحيد المستدام للرد على أولئك الذين يسعون إلى تقسيمنا هو خلق عالم من التفاهم و التعاطف حيث ينتشر التعاطف والتفاهم أسرع من الكراهية, وحيث كل شخص في كل البلدان يشعر بالتواصل والمحبة مع الاخرين, هذا هو العالم و يجب أن نبنيه معا.
 وهذا هو المنشور الذي كتبه باللغة الانجليزية في تعبير عن ذلك.


This morning we activated Safety Check in Pakistan after a bomb targeted children and their families in a park in...
Posted by Mark Zuckerberg on Sunday, March 27, 2016

2016/03/26

3 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله حتى لو كانت عشرون ألف وبسهولة مجانا

لحذف تغريدات تويتر



السلام عليكم ورحمة الله, من أكثر المواضيع التي تردني بالبريد الالكتروني وعلى تويتر هي بخصوص كيفية حذف تغريدات تويتر كامله و اليكم بعض الرسائل التي تصلني






اليوم سوف اتحدث بالتفصيل عن طريقة حذف تغريدات تويتر القديمة كامله, عن طريق المتصفح و عن طريق تطبيقات آيفون و أندرويد و تطبيق يعمل باللابتوب.
اذا 3 طرق لحذف تغريدات تويتر أذكرها هنا كما طبقتها مع أحد المتابعين في حساب حقيقي به 3052 تغريدة و تم حذف جميع التغريدات و إعادة التغريد (ريتويت) و سوف أذكر التجربة في هذه المقالة.

أولاً اذا كان عدد تغريداتك أكثر من 3 ألف تغريدة أنصحك بإحضار حاسوب مزود بنظام ويندوز, اما اذا كان لديك عدد تغريدات أقل من 3200 تغريدة فإمكانك حذفها عن طريق أحد المواقع التي سأشرحها أو عن طريق تطبيق في الآيفون أو الاندرويد.
عزيزي القارئ, رسمياً لا توجد طريقة لحذف جميع التغريدات في تويتر لكن يمكن عن طريق موقع او تطبيق حذفها بشكل تلقائي وليس يدوي, لكن تويتر لا يسمح للتطبيقات بحذف أكثر من 3200 تغريدة في اليوم ذلك لأن API او الواجهة البرمجية الخاصة بتويتر لديها هذه القوانين الخاصة بها.

لكن هناك طريقة لحذف جميع التغريدات حتى لو كانت أكثر من عشرة ألف تغريدة عن طريق طريقة حصرية أذكرها في آخر المقالة.


ينقسم الشرح الى قسمين
1 - تغريدات أقل من 3200
2 - تغريدات أكثر من 3200


للتغريدات أقل من 3200 تغريدة


أولاً: موقع Twitwipe

حذف التغريدات عن طريق موقع: twitwipe
أولاً : ادخل للموقع من الرابط التالي :twitwipe.com
ثم تابع الشرح بالصور أدناه

ثم اضغط على زر get started كما موضح بالصورة للبدء


موقع Twitwipe

عندما يدخل الصفحة الجديدة انزل للأسف و أكمل كود الكابتشا بشكل صحيح ثم اضغط على زر Proceed

موقع Twitwipe

ثم بعد ذلك سوف ينقلك لصفحة يطلب منك تأكيد اعطاء الصلاحيات للموقع بالدخول الى حسابك حتى يتم حذف التغريدات.

ثم بعد ينقلك للموقع مرة أخرى حتى يتم التطبيق , فقط اضغط على الزر الأحمر موافق (yes)

موقع Twitwipe

ثم بعد ذلك يبدأ بحساب عدد التغريدات وبدء الحذف

موقع Twitwipe

هنا اكتمل حتى المنتصف

موقع Twitwipe

الان اكتمل حذف التغريدات و تمت المهمة بنجاح


هذه صورة للحساب بعد حذف التغريدات




ثانياً: موقع Tweetdelete

الان نأتي للطريقة الثانية و هي عن طريق موقع tweetdelete
أولاً ادخل للموقع عن طريق الرابط : www.tweetdelete.net
كما يظهر بالصور أدناه هذه الصفحة الرئيسية للموقع

قم بالضغط على زر تسجيل الدخول الى تويتر كما موضح بالصورة

موقع Tweetdelete

ثم وافق على اعطاء الصلاحيات للموقع


الان بعد العودة للموقع مرة أخرى , سوف يطلب منك تحديد المدة الزمنية لحذف التغريدات, تبدأ من اسبوع الى سنة مرتبة في القائمة كالتالي:
- اسبوع واحد
- اسبوعين
- شهر واحد
- شهرين
- ستة اشهر
- سنة كاملة



موقع Tweetdelete



أو يمكنك الضغط على الكتابة باللون الاحمر لحذف جمييع التغريدات من بداية انشاء الحساب ثم الضغط على زر تفعيل الحذف كما موضح بالصورة بالأسفل



موقع Tweetdelete



سوف تظهر رسالة تأكيد للحذف اضغط موافق و سوف يبدأ الموقع بالعمل



موقع Tweetdelete



بعدها سوف يقوم الموقع بجدولة حذف التغريدات وفق جدول معين ولن يحذفها فوراً لكنه من المواقع الفعالة في حذف التغريدات بشكل جيد, اذا كان لديك تغريدات أكثر من 3200 أنصحك بهذا الموقع.



موقع Tweetdelete



ملاحظة: كما أحب أن أنبه على أن الموقع به جدولة لحذف التغريدات بالحساب كل 93 يوم لذلك اذا كنت لا تريد حذف تغريداتك كل 93 يوم فقط قم بتعطيل دخول الموقع الى حسابك كما بالصور ادناه.



أولا تذهب للاعدادات في المتصفح






ثم اختر التطبيقات من القائمة الجانبية






ثم قم باختيار اسم التطبيق tweetdelete.net و اضغط على زر (إلغاء صلاحيات الدخول)






بعدها سوف يظهر لك التالي اذا تم بنجاح


ثالثاً: موقع Tweet Erase 

و هناك موقع ثالث سبق و شرحته على هذه المقالة: "Tweet Erase" لمسح التغريدات في تويتر

تطبيقات آيفون و أندرويد لحذف التغريدات 

والان إذا كنت من مستخدمي الايفون أو الاندرويد فهناك تطبيق مجاني يتيح لك حذف التغريدات بسهولة لكن محدود و تحتاج الى اشتراك مدفوع, لكن اذا كنت تريد حذف تغريدات قليلة فهذا التطبيق يناسبك



هذه شاشات التطبيق و هو سهل الاستخدام لا يحتاج الى شرح

الاندرويد

تطبيقات آيفون و أندرويد لحذف التغريدات


الآيفون

تطبيقات آيفون و أندرويد لحذف التغريدات

تطبيقات آيفون و أندرويد لحذف التغريدات





ويمكنك تحميله من الايتونز :
https://itunes.apple.com/us/app/delete-tweets-dlttr/id501958302?mt=8
أو جوجل بلاي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.applifto.dlttr


للحسابات والتغريدات أكثر من 3200


الان للطريقة الحصرية إذا كان لديك اكثر من 3200 تغريدة ما عليك الا احضار جهاز حاسوب و متابعة الشرح خطوة بخطوة.

أوﻻً اذهب الى حسابك في تويتر و اطلب أرشيف التغريدات الخاص بك أولا من الاعدادت كما في الصورة ادناه


ثانيا : ثم بعد ذلك انزل الى اسفل الصفحة واطلب الارشيف الخاص بك


بعدها توجه الى بريدك الالكتروني و اضغط على رابط تحميل الارشيف




بعد ذلك احفظه بمكان آمن في جهازك بحيث لا يطلع عليه احد غيرك.

بعد ذلك قم بتحميل هذا البرنامج من الموقع التالي :


هذا رابط مباشر للتحميل: http://bit.ly/TwitterArchiveEraserSetupZip



بعد التحميل فك الضغط و اتبع الشرح كما في الصور أدناه

هنا اضغط على الايقونة لبدء تثبيت البرنامج
5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

 بعدها اضغط على تثبيت

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

 سوف يحتاج الى انترنت لتحميل الملفات الضرورية وتثبيت البرنامج

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

بعدها تظهر رسالة طلب اذن وافق عليه و اضغط تشغيل

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

بعدها يظهر زر لربط حسابك مع البرنامج اضغط عليه

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

وافق على اعطاء الصلاحيات للبرنامج وسوف يظهر لك رقم بعد ذلك


انسخ الرقم

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

اكتب الرقم السابق في شاشة البرنامج

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

بعدها اختر حذف التغريدات

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

في هذه الشاشة سوف تحمل ملف الارشيف الذي حملته من تويتر سابقاً

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

هذا ملف الارشيف الخاص بالتغريدات

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

اذا كنت لا تريد حذف جميع التغريدات قم بازالة الرمز عن الشهر

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا



حدد جميع التغريدات التي تريد حذفها والغي التحديد عن التي لا تريد حذفها ثم اضغط على زر Erase Selected tweets لحذف التغريدات التي اخترتها.

5 طرق لحذف تغريدات تويتر كامله وبسهولة مجانا

هنا عملية تقدم البرنامج في الحذف



الحساب قبل حذف التغريدات وبعده. 




ملاحظة : قد ﻻ يصبح الرقم صفراً ذلك لوجود ريتويت لا يمكن حذفه ولا يرى في التايم لاين, لذلك الامر طبيعي وﻻ داعي للتساؤل.