2012/01/21

نجاح "الهاكر السعودي" في اختراق صفحة نائب وزير الخارجية الصهيوني








المعركة بين الهاكر السعودي و الاسرائليين لا زالت مستمرة و تأتي آخر هجمات الهاكر السعودي المسمى "xOmer" باختراق صفحة نائب وزير الخارجية الاسرائلي "داني إيالون"
 و نقلا عن مفكرة الاسلام ننقل لكم الخبر


مفكرة الاسلام: كشفت مصادر "إسرائيلية" عن نجاح "الهاكر السعودي" في اختراق صفحة نائب وزير الخارجية الصهيوني "داني إيالون"، مطالبًا إياه بالاعتذار عن تصريحات سابقة توعد فيها بالانتقام من "الهاكر السعودي".

وكان أيالون قد قال في معرض تعليقه على الهجمات التي يشنها "الهاكر السعودي" على مواقع "إسرائيلية" ونشر أرقام بطاقات ائتمان لصهاينة: إن "أي مساس بالسيادة "الإسرائيلية" في الفضاء الالكتروني يعتبر بمثابة إعلان حرب وكل مَن يفعل ذلك يعرّض نفسه لرد "إسرائيلي"".
وترك الهاكر السعودي لنائب وزير الخارجية "الإسرائيلي" رسالة بعد اختراق صفحته جاء فيها: "اعتذر يا داني، لست رجلاً ولا يمكنكم وقفي".
وانتشر الذعر في الشارع "الإسرائيلي" بعد قيام الهاكر بنشر آلاف بطاقات الائتمان المصرفية وهدد بمواصلة هجماته.
وذكرت صحف ومواقع "إسرائيلية" أمس أن "الهاكر السعودي" نجح في اختراق كل من البورصة "الإسرائيلية" وموقع شركة طيران "العال" الإسرائيلية.
كما نجح الهاكر نفسه في ضرب المواقع الإلكترونية التابعة لثلاثة بنوك "إسرائيلية"، وذكرت الصحف "الإسرائيلية" أن الهاكر السعودي تمكّن من وضع رسالة على موقع شركة العال تفيد بأن الموقع لايزال تحت الإنشاء.
ودعا الهاكر السعودي الناشطين المؤيدين للفلسطينيين وحركة حماس إلى تعزيز "الحرب الإلكترونية ضد الاحتلال الإسرائيلي".
وعقب هجوم الهاكر السعودي على الموقع الإلكتروني للبورصة "الإسرائيلية" تم إغلاقه مؤقتاً, دون أن يعطل ذلك عمل البورصة.
وقالت شركة "العال" إنها قامت بإغلاق موقعها على شبكة الإنترنت مؤقتاً خشية هجوم الهاكر السعودي، ولم يعمل موقع الشركة في ساعات الصباح ولم يتمكن المسافرون من القيام بالحجوزات عن طريق الموقع الإلكتروني.
وفي ساعات الصباح كان موقعا البورصة و"العال" غير فعالين ومن ثم أعلن عن إعادة تفعيلهما, وأكدت المصادر تعرض الموقعين للقرصنة.
وقالت مواقع إلكترونية "إسرائيلية" إن موقع البورصة "كرطاع" نجح فقط في إظهار المعطيات دون إمكانية القيام بتداولات في الموقع ولكنها لم تصرح عن أضرار.
أما موقع "العال" فلم يعمل أبداً في ساعات الصباح ولم يتمكن المسافرون من القيام بالحجوزات عن طريق الموقع الاكتروني.
وكان الهاكر السعودي "xOmar" قد وعد أمس باستهداف البورصة وشركة الطيران. وذكرت الإذاعة "الإسرائيلية" أنه تم قطع الإنترنت عن موقع البورصة الإسرائيلية.
وهدد "الهاكر السعودي" في ردّه على قراصنة "إسرائيليين" الأسبوع الماضي بكشف بطاقات 200 "إسرائيلي"، ووصف الهاكرُ "الإسرائيليين" بالأغبياء، وقال إنهم نشروا بطاقات لا تعمل. وطالب الموسادَ عبر موقعه بألا يحاول الوصول إليهم؛ لأنهم لن ينجحوا في ذلك.
وهدد الهاكر السعودي بكشف 200 بطاقة ائتمانية يومياً، واصفاً الهاكر الإسرائيلي بالمتسكعين والأغبياء.




أخيرا نرجو منكم وضع تعليقاتكم على الحدث الذي أرق الصهاينة و ما هو رأيكم في عمل "xOmer" هل هو جيد أم لا ؟







إقرأ أيضا

نجاح "الهاكر السعودي" في اختراق صفحة نائب وزير الخارجية الصهيوني
4/ 5
Oleh

أبدء رأيك بكل حرية ودون قيود